القائمة الرئيسية

الصفحات

حامل جوال على اللابتوب من فنتكبرو، حامل الهاتف الذكي النحيف القابل للطي لتحسين كفاءة المكتب





رابط الشراء

 FNTECHPRO Laptop Stand, Laptop Phone Holder, Computer Monitor Expansion Bracket, Slim Portable Foldable Smartphone Stand, Improve Office Efficiency

حامل جوال على اللابتوب من فنتكبرو، 

حامل الهاتف الذكي النحيف القابل للطي لتحسين كفاءة المكتب


متجر فنتكبرو 

حامل هاتف لابتوب



ترقية جديدة لحامل الهاتف لإلصاقه بشاشة اللاب توب: يتصاعد الهاتف الذكي لأجهزة الكمبيوتر إلى شاشة أجهزة اللاب توب أو سطح المكتب. يناسب جميع أنواع شاشة الكمبيوتر المسطحة، إمكانية عرض الرسائل النصية أو الرد على المكالمات في العمل بسهولة، ويمكنك الاستمتاع بشاشة مزدوجة في نفس الوقت، وتحسين كفاءة العمل.
سهولة في الاستخدام: فقط ارتديه، فهو عملي بسيط، وذو تقنية مبتكرة، وتثبيت مغناطيسي تلقائي مع التصاق قوي، مرفق سهل وسريع، ومريح للاستخدام.
مساعد العمل لم يعد من الضروري النظر لشاشة الهاتف لقراءة الرسائل مما يقلل من الإجهاد على الرقبة ويحسن بفاعلية من كفاءة العمل
【قابل الحمل للسفر】تصميم مبتكر قابل للطي وشكل خفيف الوزن عالي الجودة يجعل من السهل الحصول عليه في حقيبتك عند المسافرين والمحللين وغيرهم. عدم زيادة السماكة عند تركيبه في جهاز نوت بوك.
لا يعرقل شاشة الكمبيوتر: دون إعاقة العرض على الشاشة، يمكنك استخدامه أثناء الدراسة أو العمل أو مشاهدة الأفلام أو الألعاب أو القيام ببث مباشر.



متجر فنتكبرو FNTECHPRO

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات